الثلاثاء، 24 فبراير 2009

الحزن


الحزن جزء لا يتجزأ من الانسان ومهما ضحكنا والا مثلنا هالابتسامه اكيد في بقلبنا جرح او ماضي نحن له مهما تناسيناه


الواحد لو بيده ما يقرب للحزن ولا الحزن يقرب له بس تجري الرياح بما لا تشتهي السفن!!


وما يهزك ريح يا مركب هوانا ما يهزك ريح

هناك تعليق واحد: