الثلاثاء، 24 فبراير 2009


العيد الوطني وعيد التحرير من احلى الايام عندنا بالكويت مسيرات وفوم ووناسه ولمه وفرحه بس ترى حب الوطن


مو رغوه ولا باجات واستكرات وتي شرت على علم الكويت وباروكه على علم الكويت !!


لا حب الوطن بالقلب


عاشت لنا الكويت الكويت وعاشو اهلها واللي يحب الكويت الكويت يضحي لاجلها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق