الثلاثاء، 24 فبراير 2009

يضايقني

يضايقني وهم انا راضي خوش اغنيه حق ريما شعار صراحه حلوه الاغنيه مو مهم بس المهم شنو الاشياء اللي تضايق صراحه اتضايق يوم القى واحد طول وعرض وحاط شباصات عيب مو !! اتضايق يوم ريال بمركز سلطان شايل بنته ويدز العربانه والعربانه فيها حليب وحفاظات لبنته ويأشر علي يقول لبنته شوفي ماما شحلاتها مو احلى من امج!! خيانه مو!! ويضايقني يوم الواحد يروح مع اهله يغير جو ويلقى هيلق ينكدون عليه!! تضايقني الناس اللي تخزززز يضايقني الوضع اللي احنا فيه وسكوتنا او غفلتنا بالاصح نومنا وسباتنا العميق واخوانا بفلسطين يموتون ويتشردون والاطفال يموتون واحنا همنا اخر قصه اخر صبغه اخر موضة مكياج سموكي والا حواجب شاينيز!!
صج اني من اللي يهتمون بشكلهم بس والله قلبي مو نفس قلب الفئه اللي اتكلم عنها تدرون شنو اتمنى ..؟ اتمنى يتغير كل شي طبعا للاحسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق