
انا حاليا في باريس اجواء هادئه ناس بسيطه حياة غير محد له شغل بالثاني تعلمت وايد اشياء تعلمت اني اذا عشت بديره غير ديرتي بشتاق لها وايد وتعلمت ان اتحكم بغضبي تعلمت ان مو شرط يكونون رفيجاتي بعمري على سبيل المثال تعرفت على انسانه جدا طيبه وصارت صديقتي وهي اكبر مني بوايد عمرها 60 سنه ووحده ثانيه عمرها 50 مو شرط يكونون بعمري وتعلمت وايد اشياء تعلمت الصبر تعلمت طولة البال وشفت ثقافات مختلفه وناس مختلفه وبشر مختلفه و ارد اقول الحمدلله على نعمة الاسلام ونظافة الاسلام اصعب شي علي الصيام اهني في رمضان متعوده عالفطور مبجر بس في فرنسا اول ايام نفطر الساعه 11 بالليل ووصلت لل 9 ونص هالايام واذان العشا عال 12 حلوه فرنسا بناسها بجوها بطبيعتها حلوه وبرج ايفل احلى والقز بالشانزلزيه احلى وشارل ديغول ونهر السين كل شي كل شي فيها حلو بس اشتقت لاهلي اشتقت لامي الغاليه
الغربه صعبه وتعور القلب وبلادنا حلوه حلوه حب الوطن ماله مثيل لو مهما سافرنا الشوق رجعنا ارض الوطن غالي والعيشه فيه جنه فديت الكويت بحرها وبرها حرها و بردها وغبارها كل شي فيها حلو يا احلى ديره

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق